أرسنال: المصري محمد النني يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة


جراسا -

أعلن نادي أرسنال الانجليزي لكرة القدم، أن لاعب وسطه الدولي المصري محمد النني أصيب في رباط كاحل قدمه اليسرى، خلال المباراة التي فاز فيها على ويستهام يونايتد 4-1 ضمن الدوري المحلي، لكنه يأمل بعودته قبل نهاية الموسم.

وأصيب النني في الشوط الأول وخرج من ملعب "الإمارات" إثر اشتراك مع لاعب ويستهام مارك نوبل، وقال المدرب الفرنسي لأرسنال "آرسين فينغر" بعد المباراة "الإصابة تبدو سيئة".

لكن النادي اللندني يأمل بعودة اللاعب، البالغ 25 عامًا، قبل نهاية الموسم، والمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018 بروسيا.

وقال أرسنال، في بيان: "استنادًا إلى الصور المقطعية التي أجريت، نؤكد أن النني تعرض لضرر في رباط كاحل قدمه اليسرى".

وأضاف "نأمل بأن يعود محمد إلى صفوف أرسنال مجددًا هذا الموسم، ونحن على اتصال منتظم مع الاتحاد المصري لكرة القدم"، مشيرًا إلى أن "لاعب الوسط أصيب قبيل نهاية الشوط الأول في المباراة التي فاز فيها أرسنال 4-1 على ويستهام يونايتد".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات