العزام: "تنمية المدن والقرى" يعد خطة لتطوير خدماته


جراسا -

بدأ بنك تنمية المدن والقرى بتطبيق خطة شاملة لتطوير عمل فروعه بمختلف المحافظات، وذلك 'بهدف تقديم خدمات أفضل وأسرع لكافة الشركاء ومتلقي الخدمة' بحسب مدير عام البنك أسامة العزام.

وقال العزام، في بيان صحافي، أن الخطة ترتكز على تطوير عملية دعم وتمويل مشاريع الهيئات المحلية، الرامية لإيجاد الخدمات الأساسية للبنية التحتية، والمساهمة بتطويرها وتحقيق التنمية المحلية الشاملة في المحافظات.

تأكيدات العزام تاتي عقب 'جولات ميدانية' شملت كافة مديريات وفروع البنك في المحافظات، وذلك لدراسة لكافة المعيقات والتحديات التي تواجه العمل، ولمناقشة مختلف الجوانب التي تهم العملية التنموية والمصرفية للبنك، وايجاد الحلول المناسبة والسريعة لها.

وأكد العزام على اهمية توفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لبنك تنمية المدن والقرى، وفق أعلى المعايير ليكون نموذجا في الحداثة والتطور وفي طليعة المؤسسات الوطنية.

ولفت إلى أنه سيتم التعامل مع مخرجات الجولات من احتياجات وشكاو وتحديات، وذلك بدراستها وتحويلها إلى خطط عمل لضمان الاستجابة لها، واستثمارها في تطوير العمل وتحسينه.

يشار الى ان البنك الذي تأسس العام 1979، ويبلغ رأسماله (110) ملايين دينار، يعمل على تقديم التمويل اللازم والخدمات المصرفية المتقدمة للبلديات ومشاريعها، وللجهات الراغبة في إقامة مشاريع تنموية أو استثمارية، تعمل على تحسين واقع المجتمعات المحلية، وتشجيع التشاركية بين القطاعين العام والخاص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات