"الشرق الأوسط" تحقق المركز الثاني في بطولة المملكة للملاكمة


جراسا -

حققت الطالبة دانيا النتشة في تخصص التصميم الداخلي من كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الأوسط المركز الثانيفي وزن 57 كيلوضمن منافسات بطولة المملكة المفتوحة للملاكمة للرجال والسيدات والتي جرت مؤخرا في صالة الشهيد راشد الزيود (الآرينا) بمدينة الحسين للشباب.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين اللاعبين الذين بلغ عددهم أكثر من ٧٠ لاعباً ولاعبة من مختلف الأندية والمراكز حيث تنافسوا في الأوزان المعتمدة دولياً.

وأعربت الطالبة النتشة عن سعادتها بهذا الانجاز الذي حققته كونها تخوض منافسات البطولة لاول مرة ، وأضافت أن الدعم المعنوي واللوجستي الذي قدمته لها جامعة الشرق الأوسط لها خلال البطولة منحها قوة وعزيمة وحماس كبير من أجل تحقيق هذا الإنجاز الذي أهدته بدورها لإدارة وأسرة الجامعة .

ويأتي دعم جامعة الشرق الأوسطلطلبتها في مختلف الأنشطة المنهجية واللامنهجية انطلاقا من نهجهافي خدمة المجتمع وفق أفضل المعايير ، من خلال الإعداد المتميز لطلبتها، وتعزيز قدراتهم واكتسابهم المهارات الضرورية التي تسهم في وتنمية مهاراتهم، وحثهم على الإبداع والابتكار في كافة المجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات