وصفة لبشرة خالية من البقع


جراسا -

لأن التخلص من البقع الداكنة والحصول على بشرة متجانسة في لونها حلم تبتغيه معظم النساء في المنطقة العربية، اخترنا لكِ –سيدتي- خلطة تبييض الجسم لتقشير الجسم والتخلص تراكم الخلايا الميتة والقضاء على البقع الداكنة.

لا يحتاج الأمر إلى الصالونات والمنتجعات التي هي مقصد غالبيّة النساء لهكذا عناية، فهو بسيط للغاية ويمكن إدراجه في قائمة الروتين الأسبوعيّ لأيّ سيّدة، قناع يعمل كمقشّر طبيعيّ يمكن إعداده في المنزل يقضي على الخلايا الميتة، يفتّح لون البشرة، يمنح الجلد ملمساً ناعماً ورائحة عطرة لأيّام.

مكوّنات خلطة تبييض الجسم :

- 3 ملاعق من ملح البحر
- ملعقة من عصير اللّيمون
- ملعقة من ماء الورد
- ملعقة من زيت جوز الهند
- قطرات من أيّ زيت عطريّ "اللّيمون، اللافندر .."
- قطرات من الأصباغ الطبيعيّة التي تضاف للأطعمة

طريقة تحضير خلطة تبييض الجسم :

يحتاج زيت جوز الهند إلى وضعه على النار أو إدخاله إلى الميكروويف لدقائق بسيطة حتى يذوب بسبب قوامه المتماسك، وإذا كنتِ تقطنين في منطقة حارّة بإمكانكِ تخطّي هذه الخطوة.
بعد تذويب زيت جوز الهند، يوضع في وعاء عميق، ثمّ يضاف له الملح، ماء الورد وعصير الليمون ويقلّب جيّداً حتى تمتزج المكوّنات، ثمّ يضاف الزيت العطري المفضّل واللّون الطبيعيّ.

طريقة استخدام خلطة تبييض الجسم:

يبلّل الجسم بالماء فقط دون الحاجة إلى استخدام الصابون ويوزّع المقشّر على كامل الجسم ويفرك بحركات دائريّة لمدّة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق، ثمّ اشطفي الجسم لإزالة المقشر>

كرّري الطريقة مرّتين أسبوعيّاً وستحصلين على جسم ناعم وفاتح اللّون ونظيف أيضاً دون الحاجة للصابون الذي يحتوي على مركّبات كيميائيّة تضرّ بالجسم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات