نقل عيادة عظام مستشفى الاميرة راية يسبب ارباكا في مركز صحي دير ابي سعيد


جراسا -

اشتكى عدد من مراجعي عيادة العظام في مستشفى الاميرة راية من ضيق المكان في مركز صحي دير ابي سعيد جراء نقل العيادة اليه الامر الذي ادى الى ارباك المراجعين وطواقم المركز.

وقال الطبيب سلطان عمايرة ان عمل العيادة في المركز الذي يعمل فيها ستة اطباء اربعة منهم للطب العام وواحد للاسنان واخر لطب الاسرة قلص عدد الغرف في المركز حيث تم تفريغ غرفة لطبيب العيادة واخرى للجبص ما تسبب الارباك في العمل.

ويراجع المركز الصحي الذي يغطي نحو 18 الف نسمة نحو 250 حالة يوميا يتوزعون على العيادات وعلى مركز الامومة والطفولة فيما يراجع عيادة العظام نحو 100 مريض في اليوم الواحد حسب طبيبها هيثم عماري الذي اكد افضلية عملها في المستشفى بدلا من المركز وبخاصة من حيث توفر السجل المرضي للمريض والموجود في المستشفى.

واتفق مدير المستشفى الدكتور زياد عبنده مع وجهات نظر المواطنين من حيث الموقع المؤقت لعيادة العظام والذي تم ترحيل العيادة اليه جراء اعادة تاهيل قسم الاسعاف في المستشفى وترحيل موقعه الى صالة انتظار مراجعي العيادات ولم يتوفر للمستشفى اي بديل افضل .

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات