المتقاعدون العسكريون لحماية البنوك من السطو


جراسا -

في تصريح خاص لـ "جراسا" أكد رئيس اللجنة المالية بمجلس النواب أحمد الصفدي، بأن هناك توجهًا واضحًا حول تشغيل المتقاعدين العسكريين كموظفي أمن على أبواب البنوك، جاء ذلك بعد عمليات السلب والسطو على عدد منها، إضافة إلى وضع "أزرار إنذار" أمام كل موظف للضغط عليها عند حدوث أي اعتداء عليهم أو على البنك وربطها بمديرية الأمن العام.

وشدد الصفدي، خلال اجتماعه اليوم الاثنين، مع ممثلي وزارة الداخلية والبنك المركزي والأمن العام وجمعية البنوك، على ضرورة إيجاد حلول رادعة لإنهاء عمليات السطو على البنوك الأردنية، تتمثل في وضع أبواب إلكترونية على مداخل البنوك.

وبين الصفدي أن حالات الاعتداء على البنوك لا ترقى إلى مستوى السطو لعدم توفر الشروط الكاملة في العمليات التي تعرضت لها البنوك.

وأوضح الصفدي، أن البنوك لها مطلق الحرية في اختيارالجهة التي ستوفر لها الحماية وأن هذا التوجه ليس حكرًا لجهة بعينها.

يذكرأن المملكة شهدت (6) عمليات سطو مسلح على البنوك خلال الربع الأول من هذا العام، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على بعض مرتكبي عمليات السطو وأحالتهم لمحكمة أمن الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات