اغتصاب وقتل 3 فتيات بحفلات زفاف في الهند !


جراسا -

ذكرت الشرطة الهندية أن ثلاث فتيات، كن يحضرن حفلات زفاف في الهند، يزعم أنهن تعرضن للاغتصاب، قبل أن يتم قتلهن، وسط تزايد الغضب بشأن التحرش الجنسي على القصر في الدولة الواقعة جنوب آسيا.

وقال مسؤول بالشرطة يدعى أجاي بهادوريا إن فتاة، تسع سنوات، كانت تحضر حفل زفاف في منطقة "إيتاه" بولاية "أوتار براديش" عندما قام أحد الطهاة الذين تم الاستعانة بهم لإعداد الطعام بالتحرش بها جنسيا وشنقها.

وأضاف بهادوريا أن المتهم استدرج الفتاة بعيدا عن حفل الزفاف إلى مكان معزول، حيث ارتكب الجريمة.

وتابع أنه تم العثور على جثة الفتاة في الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة وأنه تم إلقاء القبض على المتهم. ويتم إجراء اختبارات طبية للتأكد من واقعة التحرش الجنسي.

وفي جريمة مماثلة في نفس المنطقة يوم الاربعاء الماضي، تم اختطاف فتاة، سبع سنوات، من حفل زفاف من قبل موظف مخمور من العاملين في زخرفة الخيام واغتصابها وقتلها، حسب الشرطة.

كما تعرضت فتاة ثالثة أيضا يوم الاربعاء الماضي للاغتصاب والقتل في حفل زفاف في منطقة كابيردام بولاية شاتيسجاره وسط البلاد، حسب الشرطة.

وقالت الشرطة المحلية إن الرجل، 25 عاما، الذي تم إلقاء القبض عليه اعترف باغتصاب الفتاة وضربها على رأسها بحجر.

وتتواتر التقارير عن جرائم اغتصاب الاطفال، فيما تواجه الحكومة الهندية غضبا شعبيا بسبب الحالات الاخيرة لاغتصاب فتيات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات