اتفاقية رعاية بين "زين" و راديو البلد


جراسا -

وقعت راديو البلد والشركة الأردنية لخدمة الهواتف المتنقلة"زين" اتفاقية رعاية لعدد من البرامج الرئيسية على أثير راديو البلد على تردد 92.4.

واتفق الفريقان على أن تقدم شركة "زين" لرعاية البرامج التالية : البرنامج الصباحي "طلة صبح" الذي تقدمه الزميلة روان الجيوسي وتعده الزميلة هديل البس، ويبث يوميا من الأحد إلى الخميس الساعة السابعة والنصف صباحا ولغاية التاسعة والنصف.

وبرنامج "سيارة اف ام" والذي يقدمه الإعلامي محمد أبو صفية، وإعداد فريق من الصحفيين المواطنين العاملين والمهتمين في قطاع النقل العام، ويبث يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة والنصف وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف.

وتأتي هذه الرعاية انطلاقا من اهتمام وإيمان شركة "زين" بدورها الريادي في المساهمة في تنمية المجتمع الأردني انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص.

وتأسس راديو البلد كمنظمة غير حكومية بعمل تطوعي من الصحفي "داود كتاب" والذي يعد المدير العام لشبكة الإعلام المجتمعي، وبدأت كإذاعة تبث عبر الأنترنت عام 2001 ، لتنتقل للبث عبر الـ إف إم في تموز (يوليو) 2005 على موجة 92.4 أف أم التي تغطّي مدينة عمان الكبرى ، وبالتالي أصبحت أوّل إذاعة راديو مجتمعي في الاردن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات