غضب شعبي عارم بسبب امتناع محطات الوقود في الشمال (اربد عجلون جرش المفرق)عن بيع المحروقات للمواطنين


جراسا -

خاص وحصري- أفاد مندوب "جراسا نيوز" في الشمال بأن حالة من الغضب العارم تجتاح المواطنين في محافظات اربد وعجلون وجرش والمفرق بسبب امتناع اصحاب محطات الوقود عن بيع المحروقات بكافة انواعها.

وأكد العشرات من مواطني المحافظات المذكورة لـ"جراسا نيوز" بأن امتناع محطات الوقود عن تزويدهم بالمحروقات أربك سير حياتهم، بفعل عدم وجود مخزون لديهم قد يعمدون لاستخدامه في ظل توقف المحطات عن بيعهم الوقود، سيما مادتي الكاز والغاز.

ويجيء امتناع اصحاب محطات الوقود عن بيع المحروقات للمواطنين على خلفية اعلان رئيس الوزراء تخفيض أسعار المشتقات النفطية، والذي يجيء للمرة السابعة منذ الفترة الماضية، ما حدا بأصحاب المحطات عدم التزود بمخزون اضافي من شركة مصفاة البترول، وامتناعهم بالمقابل عن بيع المخزون المتوافر لديهم بسبب نيتهم في احتكاره بغية بيعه بأسعار تفضيلية وفق أسعار السوق السوداء.

وانتقد المواطنون هناك الصمت الحكومي تجاه امتناع اصحاب محطات الوقود عن تزويد المواطنين باحتياجاتهم النفطية، الامر الذي أكد بشأنه البعض من المواطنين أنهم بصدد تنظيم مسيرة شعبية حاشدة تضم أعدادا وافرة من مواطني محافظات الشمال المتضررة جراء عدم حصولها على حاجياتها من الوقود وإصرار اصحاب محطات الوقود على موقفهم واستنكافهم عن مد المواطنين بمخزون الوقود الذي يتوافر لديهم في مخزون محطاتهم.



تعليقات القراء

سليم
يجب اتخاذ الاجراءات القانونية ونزول اشد العقوبة بحق اصحاب المحطات حتى لا تعيد الكرة
15-11-2008 04:48 PM
عقله
هذه الحكاية متكررة وبدأ الناس يعانون بين فترة واخرى نتيجة تقلب الاسعار. يجب التفكير في آلية جديدة لمنع نكرار مثل هذه المشكلة.
15-11-2008 05:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات