الاحتلال يهدم مطبعة ومقهى في القدس


جراسا -

هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الأحد، مطبعة في قرية بيت عنان شمال غرب مدينة القدس المحتلة، واستولت على أجهزة طباعة وحواسيب فيها.

وأفاد مدير المطبعة ومالكها رجائي حميد أن قوات الاحتلال هدمت المطبعة في الساعة السادسة صباحا، قبل أن تستولي على أجهزة طباعة تقدر قيمتها بمبالغ مالية كبيرة وحواسيب.

وأضاف ان تلك القوات سلمته قرارا بإغلاق المطبعة، ومنعها من العمل، اعتبارا من اليوم الاحد.

من جهة اخرى هدمت جرافات تابعة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مقهى قرب الحاجز العسكري، القريب من مدخل مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

وقالت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم قلنديا في بيان لها ان ذلك يأتي بعد سلسلة عمليات هدم نفذها جيش الاحتلال الاسرائيلي في هذه المنطقة بهدف توسعة الحاجز العسكري الاسرائيلي الذي يعتبر الشريان الرئيسي لتدفق سكان ضواحي القدس الشمالية على مركز المدينة، ويفصل بين مدينتي القدس، ورام الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات