صعده و اللاذقية اقدس من القدس !!


. تبرر روسيا وايران وجودهما بالاسلحة والجنود على الارض السورية وقتل الشعب السوري بمختلف الاسلحة بما فيها الكيماوي لاكثر من مره بأنهم جاؤا بطلب من الحكومةالشرعية السورية, لكن السؤال الذي لم تجب علية روسيا وإيران ولا بشارها هو لماذا لم تتعرض القوات الامريكية والاسرائيلية المحتله لسوريا للقصف مع انها لم تحصل على طلب او رخصة لتواجدها من الحكومة الشرعية في سورية
.
في الوقت نفسه لم يستح المسؤولون الا يرانيون والسوريون ومعهم حزب الله اللبناني من الاحتجاج على الوجود السعودي والاماراتي على ارض اليمن مع انه جاء بطلب من الحكومه الشرعية في اليمن لمحاربة الارهابيين الحوثيين الذين تدعمهم إيران وحزب الله ويحتلون الان ثلاثة محافظات فشمال من اصل 23 محافظة يمنية ولا يشعرون بانهم يعيشون التناقض وانهم يمارسون في سورية على نحو افظع مما تمارسة السعودية في اليمن والبادئ اظلم .
بالمقابل يبرر الارهابيون الصهاينة قتلهم لاهل غزه السلميين العزل في مسيره العوده الكبرى بانهم قد تجاوزوا حدود كيانهم المزعوم وعجبا حين لا يعترفون بان الضفة الغربية ليست على حدود كيانهم المزعوم , ولذلك لا تذهب إ يران باسلحتها وجنودها الى غزه بطلب من الحكومه الشرعية هناك وتقاتل معم إخراج الجنود الصهاينة من فلسطين, او على الاقل تفعل شيئا لتحرير الجولان السوري من الارهابيين الصهاينة الذين يسرحون ويمرحون على مراى ومسمع الحرس الثوري الايراني!
ثم لماذا لا تستمع إيران ومعها حزب الله لصراخ وطلب النجده الصادر من الشعب الفلسطيني من الضفة الغربية والمسجد الاقصى الاسير وتحضر باسلحتها وجنودها لنجدتهم وتخليصهم من الارهابيبن الصهاينة!? ام ان صعده واللاذقية عندهم اقدس من القدس ! . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات