توقيف أصحاب مقالع حجرية غير مرخصة بالبادية الشمالية


جراسا -

أوقفت الجهات المعنية في البادية الشمالية نحو (10 (أشخاص من أصحاب المقالع الحجرية العاملة في البادية الشمالية بعد أن تم ضبطهم يعملون بدون تراخيص قانونية.

و تعمل الحاكمية الإدارية في البادية الشمالية بالتعاون مع هيئة تنظيم الطاقة و المعادن و بلديات أم الجمال و الصفاوي و وزارة الشؤون البلدية على تنفيذ جولات تفتيشية على المقالع العاملة في البادية الشمالية.

و بحسب متصرف اللواء في البادية الشرقية،الدكتور محمد الحراحشة،فإنه تم تشكيل لجنة لمتابعة عمل هذه المقالع و التأكد من تقيدها التام بالأنظمة و القوانين ذات العلاقة.

و أكد أنه تم اغلاق بعض منها لعدم حصولها على رخص من هيئة الطاقة و المعادن بحسب الأصول و هو ما يجعل عملها مخالف للأنظمة و التعليمات المتعلقة بعملها وتراخيصها.

مفتش وزارة البلديات في البادية الشمالية عاطف عاشور،أكد أن الجولات التفتيشية الميدانية على هذه المقالع أسفرت عن ضبط عدد منها مخالف و احالة أصحابها الى الجهات المعنية،لأن عملها يضر بالبلديات بشكل أو باخر.

و أشار عاشور الى أن العمل مستمر في مراقبة هذه المقالع التي تعمل ضمن أراضي البلديات في البادية الشمالية أو حتى قريبة منها،داعيا هذه المقالع الى ضرورة تصويب
أوضاعها بحسب الأصول.

و أكد مساعد متصرف البادية الشمالية الشرقية،أن ضبط أصحاب المقالع المخالفة يعني
تعرضهم للمساءلة القانونية وهو ما تم بالفعل عندما تم توقيف عدد منهم في المناطق التي تم زيارتها.الرأي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات