إصابة 3 رجال أمن أثناء إخلاء فندق تعرض لحريق بالعقبة


جراسا -

اصيب 3 رجال من الامن العام بضيق تنفس، اثناء قيامهم باخلاء احد الفنادق في مدينة العقبة، بعد اندلاع حريق داخل محل يقع اسفل الفندق، وفق مصدر امني.

وفي التفاصيل قال المصدر لـ"جراسا"، ان حريقا شب اليوم السبت بمحل أسفل احد الفنادق في العقبه، مما استدعى الى ضرورة إخلاء الفندق الذي كان يعج بالمواطنين وأطفالهم.

وتابع المصدر، ان مرتبات مركز امن العقبة وقسم السير تمكنوا من إخلاء الفندق المكون من 6 طوابق قبل وصول النيران لهم، وتم اخماد الحريق الذي الحق ببعض الإضرار المادية.

واشار المصدر، الى  ان عددا من المواطنين اصيبوا بحالات اختناق نتيجة الدخان المتصاعد من الحريق، وتم اسعافهم الى المستشفى وحالتهم حسنه، لافتاً ان ثلاثة من رجال الأمن العام اسعفوا ايضا الى المستشفى نتيجة تعرضهم للاختناق وحالتهم الصحية حسنة.



تعليقات القراء

ابراهيم الكرك
الحمد لله على السلامه
21-04-2018 06:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات