اعادة فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار


جراسا -

خاص - ضربت موجة غبار ظهر اليوم السبت الطريق الصحراوي، أدت إلى حجب الرؤية الأفقية خصوصاً الطريق الممتد من القطرانة إلى العقبة وطريق وادي عربة .

من جانبه قال مصدر امني انه تم اغلاق الطريق الصحراوي امام حركة السير في مناطق سواقة والزميلة والابيض بسبب الظروف الجوية وما يشهده الطريق من غبار كثيف وتدني او انعدام لمدى الرؤية .

واهاب المصدر بكافة الاخوة السائقين الالتزام والتقيد بارشادات رجال الامن العام المنتشرين لخدمتهم والحفاظ على سلامتهم لحين فتح الطريق من جديد .

وفي وقت لاحق قال مصدر امني انه تم اعادة فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه لفترة وجيزة بسبب الظروف الجوية مشيراً الى ان الدوريات الخارجية ما زالت منتشرة على الطريق للدلالة والارشاد وقطع الطريق ان اقتضى الامر ذلك .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات