القبض على 10 مطلوبين في البادية الشمالية


جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية ليل الجمعة السبت، من القاء القبض على 7 مطلوبين بقضايا مختلفة، بالاضافة اىل ضبط 3 اخرين بحوزتهم مخدرات، في البادية الشمالية، وفق مصدر امني.

واضاف المصدر، ان مرتبات مديرية شرطة البادية الشمالية والامن الوقائي والبحث الجنائي نفذوا مداهمات وحملات امنية لأوكار ومخابئ مجموعة من المطلوبين بقضايا السرقة والسلب والمخدرات والمتوارين عن الانظار منذ مدة طويلة.

وبين المصدر، انه بناء على معلومات استخبارية وردت لمرتبات الامن الوقائي والبحث الجنائي، تم تحديد أماكن عدد من المطلوبين امنيا وتنفيذ عدة مداهمات اسفرت عن ضبط سبعة مطلوبين بينهم اثنان من جنسية عربية بقضايا السرقة، مشيرا الى ان احد المطلوبين مسجل بحقه 15 طلبا وضبط بحوزته مواد مخدرة في حين تبين وجود 11 طلبا بحق آخر .

وبين المصدر انه تم ايضا ضبط ثلاثة اشخاص آخرين بحوزتهم مواد مخدرة، مشيراً الى انه تم التحفظ عليه، تمهيدا لتحويلهم الى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات