مصرية تحرق والدتها وشقيقها بسبب لعبة الحوت الأزرق


جراسا -

حصدت لعبة "الحوت الأزرق" الإلكترونية ضحية جديدة لها في مصر، حين أقدمت طالبة في الـ17 من العمر بتنفيذ تعليمات اللعبة، بإشعال النيران بمنزلها في محافظة سوهاج جنوبي مصر، ما نتج عنه وفاة والدتها وشقيقها المعاق، وإصابة شقيقها الآخر.

وكانت اللعبة التي يعتقد أنها بدأ تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي في 2016 في أنحاء مختلفة من العالم، حصدت ضحايا من المراهقين في دول عدة بالعالم العربي من بينها الكويت والجزائر والسعودية والمغرب ومصر، بحسب تقارير إعلامية.

وقال مصدر أمني مصري إن مأمور مركز البلينا تلقى بلاغا باشتعال النيران في منزل يمتكله مواطن يدعى عصمت كمال سائق بقرية الغنيمية ، وأن مشعل النيران ابنته الفتاة التي استجابت لتعليمات الحوت الأزرق، مشيرا إلى أن الحريق أسفر عن وفاة والدة الفتاة وتدعى شادية تبلغ من العمر 49 عاما، وشقيقها المعاق ويدعى محمد عصمت، وإصابة شقيقها الآخر طه عصمت، واعترفت بارتكابها الواقعة بسبب لعبة الحوت الأزرق.

وسارعت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية لموقع الحادث وتمكنت من اخماد النيران ومنع امتداده للمنازل المجاورة .

وتبين من التحقيقات أن الفتاة وتدعي شاهيناز سكبت البنزين في أرجاء المنزل واشعلت النيران فيه ، وارتكبت الجريمة بناء على تعليمات أدمن اللعبة .
وحررت السلطات محضرا حمل برقم 2372 إدارى مركز شرطة البلينا وقررت النيابة حبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت مصر قد شهدت 6 حالات انتحار بسبب لعبة الحوت الأزرق خلال شهر واحد، كانت الأولى لنجل حمدي الفخراني البرلماني السابق، تبعها حالة لفتاة في الإسكندرية ، وكانت الحالة الثالثة لشاب من الشرقية ، والرابعة لشاب من السويس، والخامسة لطفل في المحلة بالغربية، والسادسة لطفل في البحيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات