شيرين تحطم هاتف صحفية صورت عزاء والدها


جراسا - أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، منع التصوير في عزاء والدها ومنعت الصحفيين والقنوات الفضائية من دخول سرادق العزاء.

وقبل انتهاء مراسم العزاء، شاهدت شيرين عبدالوهاب، إحدى الصحفيات تقوم بتصوير جانب من العزاء خلسة بهاتفها المحمول، فأسرعت نحو الصحفية وخطفت من يدها الهاتف وألقت به على الأرض، مما عرضه للكسر، قائلة لها: «ده عزا وأنا مانعة التصوير، احترميني واحترمي رغبتي».

الفنان أحمد حلمي، وأمير شاهين، تدخلا لحل المشكلة بعد غضب شيرين وإصرارها على مسح ما صورته الصحفية، وتدخل أيضا عدد من أفراد الأمن وأخذوا الصحفية وأبعدوها بعد مسح ما تم تصويره

وشارك في العزاء كل من الفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنان أحمد حلمي، ومنى زكي، وإلهام شاهين، وكندة علوش، وشذى، ورامز جلال، وكارمن سليمان، والكابتن نور خطاب.

كما شاركت الفنانة أصالة، وأنغام، ومحمد محي، والشاعر نادر نور، والمنتج مصطفى سرور والمطرب محمد نور، ومهندس الصوت والمنتج هاني محروس، والشاعر بهاء الدين محمد، والفنان أمير شاهين والإعلامية مها متبولي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات