"المعلمين": نظام الخدمة الجديد "مشروع شيطاني"


جراسا -

اعلن نقيب المعلمين الأردنيين الأستاذ باسل فريحات عن إجراءات جديدة للنقابة ضد نظام الخدمة الجديد في الأيام القادمة، واصفا النظام بالمشروع "الشيطاني".

ودعا فريحات في بيان وصل "جراسا"، جميع مؤسسات المجتمع المدني للوقف مع النقابة ضد أي ما وصفه بـ"مخططات تحاول استهداف أمن الوطن واستقراره".

وتاليًا نص البيان:

إن نظام الخدمة المدنية الجديد مشروع شيطاني يستهدف أمن الوطن، ويحاول تقويض أركان الدولة الأردنية، ولن نسمح بالتآمر على وطننا وقيادتنا وشعبنا، المعلمون هم جيش الوطن الأول وبناة الأجيال والأوطان نهيب بزملائنا وزميلاتنا الالتزام بكافة قرارات النقابة والاستعداد لجميع الخيارات القادمة، وندعو جميع مؤسسات المجتمع المدني للوقوف مع نقابة المعلمين للحفاظ على أمن الوطن ورفض هذه المخططات التي تستهدف وطننا وأمنه واستقراره، والأيام القليلة القادمة ستشهد إجراءات جديدة لنقابة المعلمين الأردنيين في الذود عن وطننا وشعبنا وقيادتنا.



تعليقات القراء

ياناس
فعلا صحيح
21-04-2018 10:49 AM
موظف عنده حل
معقول بدهمش موظفين طيب الغو ديوان الخدمه المدنيه وبلاش التوظيف
21-04-2018 01:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات