اصابة أردنيين باحتراق مركبتهما في مصر


جراسا -

رصد - أصيب أردنيان ، الجمعة ، بحروق اثر تعرض مركبة كانا يستقلانها على جسر 26 يوليو باتجاه ميدان لبنان في مصر ، للاحتراق عقب حادث مروري ،وفق صحيفة اليوم السابع المصرية.

وقالت الصحيفة أن  مسؤول غرفة عمليات النجدة  المصرية ، تلقى إخطارا من الخدمات المعينة أعلى الطريق بوجود حادث أعلى المحور اتجاه ميدان لبنان، ونشوب حريق بسيارة ركوب خاصة .


وكشفت المعاينة الأولية  عن انقلاب سيارة "كيا سيراتو"، يستقلها شخصان يحملان الجنسية الأردنية، واندلاع الحريق بها، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، أخمدتا الحريق.

من جهتها قالت وزارة الخارجية الأردنية ، في تصريح وصل "جراسا" ، أن السفارة الاردنية في القاهرة تتابع بالتنسيق مع وحدة عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في عمان وضع الطلاب الاردنيين الاثنان اللذين تعرضوا لحادث سير فجر اليوم برفقة صديق عراقي لهم في القاهرة، حيث تم نقلهم الى المستشفى ويتلقون حاليا العناية الطبية اللازمة.

و قد قام القنصل الاردني في القاهرة بمتابعة حالتهم و الاطمئنان عليهم ، بينما قامت وحدة العمليات في وزارة الخارجية و شؤون المغتربين بالتواصل مع اهالي الطلاب وابلاغهم بان السفارة في القاهرة تتابع حالة ابنائهم و ان القنصل سيقوم بزيارتهم اليوم للاطمئنان على سلامتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات