"راوتر" المنازل يتجسس عليكم !


جراسا -

قال مسؤولون أميركيون وبريطانيون، إن المتسللين الروس يستهدفون ملايين من أجهزة "الراوتر" في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأجهزة التي توجد داخل المنازل والمكاتب.

وفي إعلان مشترك صدر حديثاً عن وزارة الأمن الداخلي الأميركية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ومركز الأمن القومي في المملكة المتحدة، حذر المسؤولون من أن جواسيس روسيين كانوا يبحثون عن نقاط ضعف في ملايين أجهزة "التوجيه" لاستخدامها كأداة للهجمات المستقبلية.

وقال روب جويس، منسق الأمن القومي: "لدينا ثقة كبيرة بأن روسيا نفذت حملة منسقة للوصول إلى أجهزة الراوتر الصغيرة في المكاتب والمنازل".

وبالنسبة إلى مالكي أجهزة الراوتر، يُنصح بتغيير أي كلمات مرور افتراضية على الفور، واستخدام كلمات مرور مختلفة عبر الأجهزة المتعددة، كما توصي وزارة الأمن الوطني الناس باستبدال الأجهزة القديمة التي لا يمكن تحديثها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات