أول رد مباشر من "ترامب" على الممثلة الإباحية

الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز

جراسا -

قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الأربعاء، في أول تعليقات مباشرة بعد الفضيحة التي أثارتها الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، إن ما تقوم به دانيالز احتيال كامل بخداعها لوسائل الإعلام.

وتخوض دانيالز معركة قضائية مع مايكل كوهين محامي ترامب بشأن حصولها على 130 ألف دولار، في إطار اتفاق في عام 2016 في مقابل التزامها الصمت بشأن علاقة جنسية بينها وبين ترامب قبل عشرة أعوام.

وبعد يوم من نشر دانيالز رسماً تقريبياً لرجل تقول إنه هددها قبل سنوات في موقف للسيارات في لاس فيغاس، وحذرها من الحديث عن علاقتها بالرئيس، قال ترامب في تغريدة "رسم تقريبي بعد سنوات لرجل ليس له وجود".

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الرئيس الأميركي قوله "إنه احتيال كامل، تخدع (دانيالز) وسائل الأخبار الكاذبة ولكن هم يعلمون ذلك".

وعرضت دانيالز البالغة من العمر 39 عاما ومحاميها مايكل افناتي مكافأة 100 ألف دولار للحصول على أي معلومات عن الرجل غير معروف الهوية.

وفي مقابلة مع شبكة "ايه بي سي" الإخبارية، قالت الممثلة واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد انها تقاضي ترامب لأنها سئمت من التعرض للمضايقات.

وقالت دانيالز "سئمت من تعرضي للتهديد، ومن السعي إلى تخويفي ومن القول إنهم يريدون تدمير حياتي ويأخذون كل أموالي ومنزلي".

وتسعى الممثلة الإباحية إلى إلغاء اتفاق حول السرية وقعته مع المحامي لضمان صمتها حول علاقة أقامتها مع ترامب الذي ينفي تماما معرفته بها وينكر أنه قضى معها ليلة عام 2006.

وقدم لها كوهين 130 ألف دولار قبل انتخابات 2016 وقال إن المبلغ من أمواله الخاصة وأن الرئيس لم يكن على علم بذلك.

وفي مقابلة في 25 مارس، قالت الممثلة إنها تلقت تهديدات من المحيطين بترامب، متحدثة عن أمر يعود الى العام 2011.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات