هل يفضل الرجل المرأة السمراء أم الشقراء ؟


جراسا -

يختلف مقياس الجمال من رجل إلى آخر، فهناك من يرى المرأة الشقراء جميلة وتتمتع بكل المقومات٬ وهناك من ينظر إلى السمراء أنها فاتنة وتتمتع بمعايير جاذبية تفوق الشقراء، وهناك من يفضلها قصيرة، أو يتطلع إليها طويلة، ومنهم من يحب أن يجمع، في آن واحد، بين كل الأوصاف الموجودة في أكثر من امرأة.

وفي هذا الإطار أشارت نتائج دراسة أجريت أخيراً في بريطانيا حسب موقع انا زهرة، إلى أن أغلب الرجال يفضلون المرأة السمراء، لأسباب عديدة ومنها أن السمراء تتمتع بما يلي:

1 – الدبلوماسية:

تجد المرأة السمراء أفضل الحلول الممكنة للمواقف الدقيقة والصعبة٬ وهذا ما يجعلها تحظى بإطراء وإعجاب الأشخاص حولها. وإلى جانب الدبلوماسية تتسم المرأة السمراء بالنعومة، وهي صفة تمكّنها من أن تصبح أفضل الشريكات وأكثرهن وفاءً.

2 – الحكمة:

المرأة سمراء هي من أكثر النساء مرونة وحكمة، وجدية في التعامل مع مختلف المواقف، مقارنة مع المرأة الشقراء والحنطية والصهباء. ويرى الرجل فيها رفيقة الدرب المناسبة لأنها تتحلّى بالقدرة على استخدام المنطق والحكمة لحل المشكلات كما تعتني بالأشخاص التي تحبهم بشكل كبير.

3 – الذكاء:

يرى الرجل أن المرأة السمراء هي أكثر ذكاء من النساء ذوات البشرة البيضاء٬ فهي تتمتع بشيء من الدهاء، والحنكة في التعامل مع الأحداث، كما أنها تمتلك القدرة على وضع الخطط الناجحة خصوصاً فيما يتعلّق بإدارة شؤون المنزل. إضافة إلى أن السمراء شخصية عملية، وشديدة الاهتمام بالتفاصيل.

4 – الشخصيّة المميزة:

من الشائع أن المرأة السمراء تتمتع بشخصية غامضة، ومثيرة لنظر الرجل وفضوله. فهي تعرف تماماً، وبطريقة عفوية، ما يريده الرجل وما لا يحبه، فتسعى إلى القيام بما يحظى بإعجابه غالباً، فهي تجذب انتباهه بسهولة. كما أنها تتمتع بأنوثة بالغة، وتتسم بالثقة بالذات في الوقت نفسه، ما يجعل تأثيرها وجاذبيتها سراً من أسرار جمالها.

5 – الشكل المناسب:

تُظهر المرأة السمراء اهتماماً بشكلها الخارجي أكثر مما تفعل الشقراء أو الصهباء، فهي تمارس التمارين الرياضية، وتتبع أحدث صيحات الموضة والجمال، وتعرف كيف تُظهر نقاط القوة في إطلالتها، لأن لون بشرتها يمنحها سحراً وجمالاً لا حدود له.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات