هذا ما فعلته مريم حسين لتنجو من السجن (فيديو)


جراسا -

يبدو أن الفنانة العراقية مريم حسين تشعر بقلق شديد بعد أن أصدرت حكمة الجنح الكويتية حكماً غيابياً عليها بالسجن ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، وذلك بتهمة الإساءة إلى الفنان حسين المنصور في فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرته عام 2016.

الفنانة العراقية نشرت مقطع فيديو حديث لها، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”، قامت خلاله بالاعتذار للفنان حسين المنصور، وقالت إنها أخطأت بالفعل، وأن ردها في ذلك الوقت بأنها نادمة على العمل معه كان ردا سيئا وانفعاليا، وأن دفاعها عن نفسها في ذلك الوقت لم يكن بالشكل الجيد.

وكانت محكمة الجنح الكويتية قد أصدرت حكماً غيابياً على الفنان العراقية مريم حسين بالسجن ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، وذلك بتهمة الإساءة إلى الفنان حسين المنصور في فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرته عام 2016، قالت فيه أنها لا تحترمه ولا تتشرف بالتعاون معه.

يذكر أن مريم حسين كانت قد قالت هذا الكلام في حق المنصور بعد أن انتقد فوزها باللقب في مسابقة ملكة جمال الخليج لعام 2016.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات