اصبوحة شعرية في جامعة الزرقاء


جراسا -

نظمت إذاعة "لقاء اف ام " التي تتخذ من جامعة الزرقاء مقرا لها، وبالتعاون مع جامعة الزرقاء، اليوم الاثنين أصبوحة شعرية، شارك فيها الشاعر العراقي محمد نصيف، والشاعر الكويتي مبارك أبو ظهير، والشعراء عيد المساعيد ومهند العظامات من الأردن.

وقدم الشعراء إبداعات متميزة من خلال مجموعة من القصائد الشعرية التي تنوعت بين حب الوطن والمديح والغزل.

وأكد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن الجامعة تعمل على تعزيز الأنشطة المنهجية واللامنهجية، والبرامج التشاركية مع مختلف الجهات، مبينا أهمية عقد مثل هذه اللقاءات في الجامعة والتي من شأنها أن تخلق فرصاً للتواصل والتعرف على إبداعات الشعراء والالتقاء مع الطلبة.

من جانبهم عبر الشعراء عن شكرهم لإدارة جامعة الزرقاء ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، لإتاحة الفرصة لإقامة هذا اللقاء، فيما قدم الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية للشعراء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات