شريهان تتعرض للسخرية (شاهد)


جراسا -

تحرص النجمة المصرية شريهان على التواصل مع جمهورها ومتابعيها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهي تحاول جاهدة إخبار جمهورها عن تفاصيل حياتها الشخصية ونشر أجدد صوّرها لهم.

شريهان تتمتع بعفوية مطلقة فهي تظهر على طبيعتها في أغلب الأوقات دون وضع المكياج، بالإضافة إلى أنها تنشر أي صورة تلتقطها لنفسها دون التركيز ما إذا كانت جميلة كلياً فيها أم لا، ورغم ذلك فهي لا تسلّم من التعرض للانتقادات والتعليقات المسيئة بحقها من بعض الأشخاص.

مساء البارحة، نشرت شريهان صورة عفوية لها عبر حسابها على موقع الانستغرام، ظهرت فيها وهي عفوية تضحك بشدّة، ما جعلها تتعرض لسخرية عارمة من بعض الأشخاص بسبب شكلها في هذه اللقطة.

إلا أنّ جمهور شريهان الوفي دافع عنها بشراسة مؤكدين أنّ نجمتهم لا تزال تتمتع بجمال طبيعي رغم مرضها الذي عانت منه لفترة طويلة، ومن ضمن التعليقات التي كتبت لها:

“تبقين رائعه و جميله ياريت ترجعين و تمتعنا بفنك و فوازير العظيمه للان مفيش زيك و لا بعدك تبقين ايقونه الجمال”.

“حرام عليكم مريضه الله يشفيها ولايبلانا بلاش قلت الادب تقرا تعليقاتكم تزعل لانه المرض من الله مو بيدها الواحد يقول خير اويسكت”.

“جميله وواثقه من نفسها واي وحده تتكلم عليها تافها وماعدها ثقه بنفسها شرهان من اجمل الفنانات والي شافته بحياتها كثير جدن وجمالها كان جزء من اسباب تعاستها”.



تعليقات القراء

هناء..
اكيد بستاهلوا كل خير... والله اني صرت اعتبر الجميع جزء من حياتي.... معزتكم بالقلب...
رد بواسطة هناء..
وليش هالحركات هاي...؟
16-04-2018 11:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات