"ABC" الأردن يرعى اليوم المفتوح للبنوك


جراسا -

شارك بنك ABC الأردن برعاية اليوم المفتوح للبنوك الذي نظمته جمعية الثقافة والتعليم الأرثوذكسية في مقر الجمعية بالعاصمة عمان ، بهدف إتاحة الفرصة لتوعية الطلاب وتعريفهم بالمنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة، بالإضافة إلى عرض هذه الخدمات على أهالي الطلبة والهيئة التدريسية وموظفي الجمعية.

وفي هذه المناسبة، فقد قام موظفو البنك بإتاحة الفرصة أيضا لتعريف الحضور على الجوائز الشهرية العينية والنقدية وربع السنوية القيمة التي يقدمها البنك لعملائه المدخرين بحسابات التوفير من خلال الحملة التي تم إطلاقها مؤخراً.

ومن الجدير بالذكر، أن البنك يسعى دوماً لرعاية العديد من الفعاليات الأمر الذي يعكس حرصه الدائم على مسؤوليته المؤسسية المجتمعية والتي يغطي فيها مختلف القطاعات والفئات عبر برامج وخدمات مصرفية مسؤولة وأخرى غير مصرفية ذات بعد تنموي يسهم في تحقيق الارتقاء المنشود وخدمة المجتمع المحلي ودفعه نحو الأفضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات