كيف تحصلين على شفاه ممتلئة بدون "فيلر"؟


جراسا -

حصدت الشفاه الممتلئة شعبية كبيرة منذ عدة سنوات، وهو ما يبرّر زيادة نسبة إجراء هذا النوع من عمليات تجميل الشفاه بنسبة 50 في المئة.

والمؤكد أن كثيرات يرغبن في الحصول على شفاه ممتلئة، بدون المرور بعمليات التجميل، ولا مشرط الجراح، ومن هنا نقدم مجموعة من النصائح الهامة التي تساعد هؤلاء في الحصول على ما يرغبن من شفاه ممتلئة بدون جراحة.

خط بقلم التحديد

عن طريق قلم الشفاه، الذي يجب أن يكون أقرب إلى لون شفاهكِ الطبيعي قدر الإمكان، يمكنكِ رسم خط خارج خط الشفاه الطبيعي، ثم املئي ما تبقى من شفتيكِ بنفس البطانة، ثم أضيفي القليل من خافي العيوب في وسط شفتيكِ، واحصلي على إيحاء الشفاه الكبيرة والممتلئة.

أحمر شفاه داكن

تكمن هذه الحيلة الكلاسيكية في استخدام لون أفتح وسط الشفاه لخلق البعد والإيحاء، والطريقة المثالية هي استخدام أحمر الشفاه الداكن، خاصة وسط شفتيكِ.

أحمر الشفاه الخفيف

يمكنكِ الحصول على شفاه ممتلئة عن طريق أحمر الشفاه الخفيف أيضا، وذلك من خلال رسم قوس وسط الشفة السفلى باستخدام فرشاة صغيرة.

تسليط الضوء على الشفة العليا

عليكِ رسم وميض يتناسب مع لون بشرتكِ على الشفة العليا، ما يمنحكِ رفعا بصريا دون أن يكون واضحا جدا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات