بعد ازدياد عمليات الاحتيال على التجار .. ضريبة الدخل توقف عمل الجباة وتدعو المواطنين للتأكد من هوية أي موظف يراجعهم باسمها


جراسا -

عمان- خاص- دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المواطنين المكلفين بضرورة عدم دفع اية مبالغ لاي شخص يدعي بانه من موظفي الجباة لديها، مؤكدة ان طريقة دفع المواطنين المكلفين المستحقات الضريبية عليهم  تتم فقط من خلال البنوك المعتمدة او التحويل الكترونيا او من خلال أقسام المحاسبة في مديريات ومكاتب الدائرة المنتشرة في جميع محافظات ومناطق المملكة.
وتجيء هذه التحذيرات وفق مصدر هناك لما شهده مواطنون مكلفون من عمليات احتيال قام بها اشخاص محتالون انتحلوا صفة موظفي جباية وتمكنوا من قبض مبالغ مالية منهم عن استحقاقات مالية ضريبية.
وأعلنت الدائرة في بيان لها اليوم بأنها أوقفت عمل الجباة ولم يعد لديها موظفون لجباية المبالغ شخصيا، وداعية المواطنين المكلفين الى ضرورة التأكد من هوية أي شخص أو موظف يراجعهم باسمها، ومحذرة من التعامل مع أي شخص لا يحمل بطاقة تثبت عمله في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.



تعليقات القراء

ربيع
يا جماعة احترصوا وديروا بالك على مصاريكوا من المحتالين والنصابين اللي صايرة موضتهم دارجة في البلد
15-11-2008 02:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات