لجنة الرياضة والشباب بمجلس العاصمة تتفقد مدينة الملك عبدالله الرياضية


جراسا -

قامت لجنة الرياضة والشباب في مجلس محافظة العاصمة بزيارة الى مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الرياضية في القويسمة للاطلاع على جهوزية الملاعب والمرافق لاستقبال الوفود المشاركة بكأس اسيا للسيدات التي ستبدأ اعتباراً من يوم الجمعة.

وقدم مدير مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين شرحاً كافياً عن الاستعدادات اللازمة التي قاموا بها على مستوى عال حسب شروط الفيفا.

وتم الاتفاق على مد جسور التعاون والتنسيق المشترك بين مجلس المحافظة وادارة المدينة.

واثنى اعضاء اللجنة على التحضير الامثل، والجاهزية العالية التي قامت بها ادارة مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية لاستقبال الحدث الرياضي الهام، وتقدموا باسم رئيس مجلس محافظة العاصمة واعضاء المجلس بالشكر الجزيل لمدير المدينة وإدارتها وجميع العاملين فيها والممولين والداعمين لهذا الصرح الرياضي الوطني الكبير..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات