صورة تؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني (شاهد)


جراسا -

بعد انتشار شائعات كثيرة حول علاقة النجم المصري عمرو دياب بالفنانة المصرية دينا الشربيني، شوهد الثنائي في أحد مراكز التجارية المعروفة في إمارة دبي.

ظهر النجمان في الصورة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهما يمسكان بيد بعضهما خلال تواجدهما في الـ Mall، وهذا يثير جدلاً مرة أخرى حول علاقتهما ببعضهما البعض رغم محاولتهما التحفظ دائماً عن توضيح طبيعة علاقتهما والإفصاح بأي تفاصيل تبرر سبب تواجدهما معاً بشكل مكثف.

يأتي ذلك، بعد أن أشاع البعض انتهاء قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني، بسبب قيامها بإلغاء متابعتها للفنان المصري عمرو دياب، عبر تطبيق Instagram، الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة إعلان غير مباشر عن انفصالها عن عمرو بعد قصة حب دامت طوال العامين الماضين.

وكان قد انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من عيد ميلاد عمرو دياب، تظهر فيه الممثلة المصرية دينا الشربيني وهي تدخل برفقة الهضبة عمرو دياب إلى قاعة الاحتفال، في مشهد رومانسي يزيد من الشكوك حول طبيعة علاقتهما.

يعد ظهور دينا الشربيني المتكرر مع عمرو دياب، أكبر دليل على صحة شائعات زواجهما التي انتشرت قبل فترة، حيث حضرت دينا الشربيني حفل الهضبة عمرو دياب الأول في جولف بورتو مارينا، وحفله الثاني في مراسي، وتواجدت أيضاً في حفل عمرو دياب الذي أحياه في عيد الأضحى في الغردقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات