معجبة أردنية تحوّل منزلها الى معرض صور لـ تامر حسني ! (فيديو)


جراسا -

صوّرت ​معجبة​ أردنية، مقطع فيديو من منزلها، لصور ملصقة للفنان المصري ​تامر حسني​ الذي ملأت أركانه بصوره، بإعتباره فنانها المفضل.

وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجاب الكثير من جمهور تامر، ومحبيه.

الفتاة علّقت على الفيديو بكلمات مؤثرة وجهتها لتامر، وقالت: "بحب أوجه رسالة شكر للفنان تامر حسني، على منحه الطاقة الإيجابية لجمهوره، ومحبيه، وإيصال الرسائل العظيمة من خلال أغانيه، كوني كنت أحد المستفيدين من تلك الرسائل، التي استطعت من خلالها تكوين نفسي، ومنزلي، الذي أحلم به منذ صغري، والذي اقتبسته من خلال أغنية (الموضوع فيك)، لأثبت لنفسي وللآخرين، أنه بكل تأكيد هناك موضع قوة في كل إنسان، لكنه يجهله، ويجب أن يبحث عنه دوما دون يأس". وأتمّت بالقول: "من كل قلبي شكرا أنك في حياتي".




تعليقات القراء

سااااليوف
تافهة
05-04-2018 04:41 PM
السوسنة السوداء
تفاهه
05-04-2018 06:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات