"البريد الاردني"يطلق الحوالات المالية الالكترونية بين الاردن ومصر


جراسا -

وقعت شركة البريد الاردني اليوم الاربعاء، اتفاقية شراكة مع بنك الاسكندرية لتسهيل خدمات تحويل الأموال للمصريين المقيمين في المملكة وتقديم خدمة الحوالات المالية الفورية بين البلدين، من خلال مكاتب الشركة وفروع بنك الاسكندرية والبالغة بمجموعها 450 مكتبا وفرعا في البلدين.

ووقع الاتفاقية مدير عام البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام والرئيس التنفيذي للبنك دانتي كامبيوني، بحضور وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة، ورئيس مجلس ادارة البريد الاردني المهندس باسم الروسان، والسفير المصري في عمان طارق عادل.

وقال اللحام، ان الاتفاقية جاءت انسجاما مع رؤية شركة البريد الاردني والخطة الاستراتيجية للشركة للأعوام 2017 - 2019 في تقديم الحلول المبتكرة لخدمة المواطنين والمقيمين في الاردن ومصر لتوفير الخدمات المالية الفورية، مبينا ان شركة البريد الاردني توفر من خلال الاتفاقية باقة من خدمات الحوالات المالية الفورية تتميز بالتغطية الجغرافية الواسعة والاسعار المقبولة لكافة الشرائح السكانية وتوفر اقصى درجات الامن والسرية والامتثال بالقوانين العالمية ذات الصلة.

واشار الى ان الاتفاقية تأتي تأكيدا من الشركة لزبائنها على اهمية متابعة التطورات التي تشهدها السوق البريدية والمالية العالمية من خلال تطبيق خدمة النافذة البريدية الواحدة (الخدمات البريدية والمالية والالكترونية)، ما يؤكد الشخصية القيادية للشركة في قيادة قطاع البريد وفتح آفاق حديثة وشاملة ترتكز على توفير رفاهية الخدمة للزبون من مكان واحد.

واضاف، ان اختيار شركة البريد لبنك الاسكندرية كشريك جاء نظرا لريادته في المجال المصرفي في مصر حيث يمتلك 170 فرعا, ولديه قاعدة عملاء تبلغ 5ر1 مليون زبون الامر الذي يعزز التوجه لبناء شراكة قوية لمصلحة الزبون وتوفير الثقة والامان والاسعار المنافسة وجودة الخدمة في البلدين الشقيقين.

من جهته، اعرب كامبوني عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية مع البريد الاردني، مشيرا الى ان البنك يتميز بتنوع المنتجات والخدمات المصرفية والحلول المالية التي يقدمها لعملائه وتشمل قاعدة كبيرة في كافة القطاعات ومجالات الاعمال والشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وعملاء التجزئة، ما يسهم في توفير الدعم للمصريين العاملين بالأردن, وكذلك المساهمة بشكل مباشر في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي وزيادة القيمة المضافة للاقتصاد المصري من خلال المساهمة في تنفيذ خطط التنمية والمشروعات القومية.

واشار الى ان بنك الإسكندرية يعد من طليعة البنوك المصرية التي بدأت بتقديم خدمة دفع الحوالات المالية بالمشاركة والتعاون مع كبرى البنوك والشركات العاملة بالسوق الأردني من خلال علاقات عمل وثيقة تمتد لأكثر من عشرين عاماً مضت، اذ يحتل بنك الاسكندرية المرتبة الأولى بالنسبة لإجمالي حجم الحوالات الصادرة الى مصر من المملكة لما يحظى به البنك من ثقة وسمعة ممتازة لدى عملاء التحويلات سواء في الأردن أو مصر.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الإسكندرية شريف لقمان، ان الاتفاقية ثمرة للجهود المبذولة من الطرفين والنابعة من رغبة مشتركة في تقديم خدمات قيمة للمصريين المقيمين في الأردن وتسهيل ارسال حوالاتهم إلى مصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات