الهيئة الخيرية الهاشمية تطلق حملة "افطار صائم"


جراسا -

اطلقت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية للعام الثاني على التوالي حملة "افطار صائم" استعدادا لشهر رمضان المبارك.

وقال امين عام الهيئة ايمن المفلح، ان الهيئة تمكنت العام الماضي من تأمين27 الف وجبة افطار صائم خلال شهر رمضان المبارك الماضي، تم توزيعها من خلال 57 جمعية خيرية.
ودعا في تصريح صحفي، الجهات الداعمة للحملة في القطاعين العام والخاص والمتبرعين من أهل الخير الى التعاون مع الهيئة في انجاح الحملة على غرار الحملات السابقة.

وبين المفلح ان المشروع يساهم في توفير فرصة عمل لفئة من الشباب والشابات الاردنيين والمتطوعين السوريين من خلال تجهيز الوجبات في مشروع "أرزاق المطبخ الانتاجي" والذي يعتبر واحد من مشاريع الاستدامة للهيئة.

واوضح ان المشروع يعكس معاني التكافل والتعاضد والرحمة بين ابناء المجتمع ومساعدة الفقراء والمحتاجين وتزويدهم بوجبة افطار متكاملة.

ودعت الهيئة المهتمين الى الاتصال على هاتف 0790036195 لمزيد من الاستفسار حول الحملة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات