إنطلاق فعاليات "أمنا عمان" الخميس


جراسا -

تنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل في المدرج الروماني إحتفالية " أمنا عمان " في نسختها الخامسة بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم ، وبرعاية أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه .

ويفتتح أمين عمان الفعاليات بكلمة يستذكر بها تضحيات الجنود البواسل من الجيش العربي في الدفاع عن حياض الوطن وشرف وكرامة الأمة . كما يتناول دور الأم في غرس الانتماء والوفاء بأجيال المستقبل ، والنهوض في قطاعات هذا الوطن وتنميته الى جانب الرجل .

ويتضمن برنامج الامسية الاحتفالية معزوفات وطنية لفرقة القوات المسلحة الاردنية ، وعرض فيديو يسرد وقائع معركة الكرامة الخالدة ، وعرض آخر لفرقة بيت الرواد التي تضم نخبة من الفنانين الاردنيين ، وقصيدة وطنية للشاعرة ليالي العموش .

ويحيي الامسية الفنان الاردني حسين السلمان بباقة من أغانيه الوطنية التي تحظى باعجاب الجمهور محليا وعربيا .

يذكر ان مهرجان امنا عمان يستمر حتى 25 أيار المقبل ويتضمن برنامج زاخر من الفعاليات الثقافية ومنها معرض الكتاب القائم حاليا في جاليري راس العين ، ويوم طبي مجاني بمناسبة يوم الصحة العالمي يقام يوم الاربعاء 11 نيسان في ساحة النخيل .

وفعاليات دينية تقام يوم الخميس 12 نيسان في مركز الحسين الثقافي بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج ، ويوم الثلاثاء 22 أيار عروض لفرق دينية امام ساحة المسجد الحسيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

كما يقام يوم الاربعاء 2 أيار حفل لتكريم العمال في قاعة مجلس الامانة بمناسبة اليوم العالمي للعمال ، فيما تختتم فعاليات المهرجان يوم الجمعة 25 ايار بحفل وطني كبير يقام في حدائق الحسين بمناسبة عيد الاستقلال 72 .

وتنتهز أمانة عمان هذه الفرصة لتوجيه الدعوة أمام اهالي العاصمة وزوارها لحضور هذه الاحتفاليات التي تلبي ذوق الاسرة الاردنية ثقافيا واجتماعيا ودينيا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات