23 وفدا برلمانيا لخارج المملكة الشهر الجاري .. فقط!!


جراسا -

خاص - أكدت مصادر مطلعة في مجلس النواب ان عدد الوفود البرلمانية التي سافرت او ستسافر للخارج طيلة شهر تشرين الثاني الجاري سيبلغ 23 وفدا برلمانيا فقط لا غير.

وحسب مصدر مالي مطلع تحت القبة فإن كلفة هذه السفرات وعلى الرغم من إحاطتها بسرية مبالغ فيها، فإنهاعلى نفقة المجلس بالكامل، الى ما يتبع ذلك من بدل سفر للسادة النواب.

وقد أسهمت هذه السفرات "المكوكية" بعدم اكتمال نصاب بعض الجلسات التي لم يكتب لها الانعقاد لعدم قانونية اكتمال نصابها القانوني لحضور النواب، المنهمكون بسفراتهم الى خارج المملكة.

وقد أكدت مصادر مقربة وموثوقة من أمانة المجلس بأن 23 نائبا لم يتواجدوا في الاردن ليوم الخميس الماضي، ومؤكدة المصادر ذاتها بأن نحو 30 نائبا سيكونون خارج البلاد هذا الاسبوع، الامر الذي يعني مزيد من عدم اكتمال النصاب القانوني لجلسات منوي عقدها تحت القبة، سيما وأن النواب الـ30 هم اعضاء ورؤساء ومقرري لجان، للجان المجلس الأربعة عشرة الدائمة.



تعليقات القراء

جنوبي
ما شاالله على هيك نواب .................
16-11-2008 02:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات