حكم مثير للجدل سيقود قمة يوفنتوس وريال مدريد


جراسا -

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تولي الحكم التركي جنيات شاكير إدارة مباراة ريال مدريد الإسباني المرتقبة أمام يوفنتوس الإيطالي بدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره الإسباني ريال مدريد على ملعب الأول “يوفي ستاديوم” مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن ذهاب دور ربع النهائي بدوري الأبطال.

ويعتبر الحكم التركي جنيات شاكير أحد أشهر الحكام على الساحة الأوروبية والعالمية أيضًا، حيث تولى هذا الموسم لقاءات مهمة مثل مباراة برشلونة الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي بذهاب دور ثمن نهائي البطولة القارية.

وبدأ التركي جنيات شاكير التحكيم في منافسات دوري الأبطال عام 2003، وبعدها أصبح من أهم حكام “اليويفا” سواء في دوري الأبطال أو في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويتفائل جمهور وعشاق ريال مدريد بالحكم التركي شاكير، حيث أدار أكثر من لقاء مهم للمرينجي في مسابقة دوري الأبطال.

ولا يحظى شاكير بالقبول في الاوساط الإيطالية ولا ينسى أنصار السيدة العجوز أنه من قاد نهائي دوري الأبطال حين خسر أمام برشلونة 1-3 وتغاضى حينها عن احتساب ركلة جزاء لمصلحة بوغبا والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات