حزب أردن أقوى :"النفاق الدولي يبيح سفك دم الفلسطينيين"


جراسا -

يحيي حزب أردن أقوى نضال وصمود الشعب الفلسطيني العظيم على أرضه وضمن حدوده، رغم كل البطش الذي تمارسه قوات الاحتلال الاسرائيلي، ويحيي حركة حماس وأهل غزة الأبطال على ذلك الزخم الذي خرجت به مسيرة العودة في ذكرى يوم الأرض، ويحتسب شهداءها عند الله، ويدعو بالشفاء لجميع المصابين.

ويستنكر الحزب فشل المجتمع الدولي في إدانة الجرائم الاسرائيلية المتكررة، ممثلا في مجلس الأمن الذي بات رهينة بيد الفيتو الأمريكي في الشأن الفلسطيني والفيتو الروسي في الشأن السوري، مؤكدا أن ما قام به جيش الاحتلال الإسرائيلي من إطلاق النار على مسيرة سلمية هو جريمة حرب ضد الشعب الفلسطيني الأعزل الذي واجه رصاص الحقد بصدور عارية إلا من الإيمان بالحق.

ويشيد الحزب بمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في خدمة القضية الفلسطينية، في وقت تخلي عنها الجميع تقريبا باستثناء عدد محدود من الدول العربية والإسلامية وعدد أقل من الدول الاوروبية ودول أمريكا اللاتينية التي ما زالت تتحدى الهيمنة الصهيونية على مؤسسات القرار الدولية.

ويعتز الحزب بصمود أهل غزة الجبارين في وجه الاحتلال والحصار الجائر، وبمسيرة العودة التي أعادت دفع القضية الفلسطينية إلى الواجهة بعد انسداد الأفق السياسي جراء تخاذل القيادات، كما يحيي صمود الشعب الفلسطيني بكل مكوناته، الذي يواجه الاستعمار الاستيطاني الوحيد في العالم في ظل خذلان الأهل والأشقاء وتكالب العملاء والأعداء.

"والله غالب على أمره، ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

الأمين العام
د. رلى الفرا الحروب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات