كاميرا توفير البريد تساعد سارقاً في الإفلات من العدالة!


جراسا -

تعرضت سيدة سورية لعملية نصب سريعة كلفتها 150 ألف ليرة بدقيقة واحدة، وفي التفاصيل أفادت صحيفة تشرين أن السيدة سعاد السعدي زوجة الدكتور فخر الدين القلا قامت في العاشرة والنصف من صباح 8/6/2010 بمراجعة مكتب صندوق توفير البريد الكائن في ركن الدين أوتوستراد وسحبت مبلغ 150 ألف ليرة سورية، وهنالك تقدم أحد الأشخاص مدعياً أنه سيقوم بعدّ المبلغ لها.. ومن ثم غافلها وأخذ المبلغ.

تم تنظيم ضبط الشرطة رقم 2057 تاريخ 8/6 في قسم شرطة ركن الدين وتم الاستدلال بصورة الفاعل... لكنه لم يتم القبض عليه حتى الآن..

وأشارت الصحيفة إلى أن الصورة ليست واضحة مئة بالمئة، لكن التدقيق فيها لابد وأن يؤدي إلى نتيجة، وخلصت إلى السؤال: كيف يمكن لكاميرا وجدت للمراقبة ألا تضبط صوراً واضحة، نأمل من الجهات المعنية متابعة الموضوع مع الأمل في أن يتم القبض على الفاعل قبل أن يكرر فعلته مرة أخرى.



تعليقات القراء

eehab
معلش بتسير في احسن المجتاماعات:-P>-(B-)
17-06-2010 05:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات