يمكنك "سحق" رأس أوباما بعشرة دولارات!!


جراسا -

وأخيراً.. أتيح للمعارضين والساخطين على سياساته، سحق وتهشيم رأس القائد الأعلى لأقوى جيوش العالم، الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، وبتكلفة لا تتعدى عشرة دولارات أمريكية.

ومما لاشك فيه، سيسارع الجمهوريون لاقتناء "رأس أوباما لتخفيف الضغط" وهي ليست سوى قطعة طرية وناعمة من المطاط بوجه الرئيس الأمريكي، تشابه فكرتها الكرات المطاطية المستخدمة للضغط عليها لتنفيس الغضب والإجهاد وتقول "ويكلي ستاندرد" الشركة المصنعة في ترويج الدمية: "امض قدماًً.. يمكنك سحق الأفكار الليبرالية غير الناضجة قبل أن تحدث المزيد من الضرر.. وفي ذات الوقت، يتسنى لك بناء عضلات يدك وقبضة حديدية."

وتطرح "رأس أوباما لتخفيف الضغط" للبيع بمبلغ زهيد يصل إلى 9.99 دولاراً.
وعقب أمريكي بمكر على الدمية قائلاً: عندما يدفعك شخص إلى حافة الجنون، فلا تستشيط غضباً وتنهال بقبضتك ضرباً على الطاولة، عليك برأس قائدنا العزيز، الرئيس أوباما."

وتابع: "استلمت فاتورة الضرائب وأنت على وشك الانفجار غضباً؟ فما عليك سوى تناول رأس أوباما واسحقها تماماً.. فهناك استخدامات عظيمة متعددة لها، فقط عليك التذكر بأن تضغط عليها بكل ما أوتيت من قوة، عند الضرورة، والتي ستكون كثيرة في غالبية الأحيان.

وكشف استطلاع للرأي أجرته شبكة CNN في آذار الماضي، تراجع في شعبية أوباما، لأول مرة منذ توليه السلطة في 2009.

وبحسب استطلاع CNN بالتنسيق مع "اوبينيون ريسيرش"، أعرب 51 في المائة من المشاركين في الاستبيان، عدم رضاهم عن أوباما، مقابل 46 في المائة.

وشهدت شعبية أول رئيس أمريكي من أصول أفريقية تراجعاً مطرداً منذ شهر كانون الأول، وبلغت عندها 54 في المائة، علماً أن أعلى نسبة تأييد حصل عليها بحسب استطلاع سابق أجرته الشبكة في شباط بعد وقت قصير من توليه السلطة، بلغت 76 في المائة.



تعليقات القراء

خميعه
شو هالهبل...خليني اروح اولع البريمس واشربلي كاسه شاي احسن من سوالف الحصيده...
16-06-2010 12:35 AM
ليلى
سخااااافة
مش بعيد يكون هو صاحب المشروع منها بخفف الاحتقان عليه ومنها سبوبة
ههههههههههه
16-06-2010 05:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات