انتهت زيارة الطاقم الوزاري للمفرق


قال لي احد المجتمعين مع طاقم الوعود الوزاري ........بفرح الخير قادم .....

اضحكتني حالة الفرح التي هو فيها .....فكيف لا يفرح وقد صافح المتنفذين من الوزراء .....في يوم مفرقي مغبر

كم من وعد قطع وكم من خطط وضعت وكم من دراسة سابقة قد اكتملت وكان مكانها على الارفف يقاسمها الغبار موتها ونسيانها .

بالاصل
نحن لا نحتاج اجتماعات ومكبرات صوت وقاعات لشرح مطالبنا وبسط خطط التنمية التي نبحث ، لو كان الوزير يقوم بواجبه اتجاه الوطن ككل لو كان الوزير يعلم احتياجات كل محافظة لوحدها.

بالواقع
يوجد مديريات للوزارات ومدراء ومساعدين للمدراء بالمحافظة ، وسبق وان رفعوا احتياجاتنا ومكامن الضعف والنقص بالخدمات والشح بالأدوية والاجهزة الطبية والكوادر المؤهلة منذ سنوات وقبل عشرات الموازنات .

لكن تلك الضحكة وسر الفرح لا يخفى على ابناء مدينتي ، فكم منا يعشق التجمل والمجاملة لحد الكذب امام كل مسؤول متخاذل لا يرى مدينتي ضمن اولويات وزارته ولا على خطط حكومته.

لا فائدة بكل اجتماع حكومي يتحسس وجع المفرق المدينة والقرى ليغيب كما غابت الخدمات منها منذ عشرات الحكومات المتعاقبة .

الاجتماع انعقد خارج حدود المدينة ، خوفا من تحسس الشوارع ونقص الخدمات وحالة البؤس التي هي فيه ، لم يدعى له احد سوى دعوات خجولة حتى ان الحضور لم يتجاوز اعداد الضيوف ومن رافقهم من مدراء واجهزة امنية .

لا نحتاج للقاءات ولا حتى اجتماعات ، ولم نعد نتوقع منكم شيء يذكر ......نأمل ان يكون عدد لقطات صور اللقاء كافيه وجميله لتبقى لكم ذكرى عن لقاء المفرق ....ولم يحضره احد.

#حالنا_يضحك
#يارب_ياالله



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات