وصفات لتنعيم الشعر


جراسا -

تعاني كثيرات من النساء من الشعر الجاف والباهت، إلا أن هناك الكثير من المواد الطبيعية التي تعمل على تغذية شعرك في الأعماق وتنعيمه من الاستخدام الأول، بعيداً عن أي مستحضرات تجارية باهظة الثمن.

في ما يلي، سنقدم إليك ثلاث وصفات طبيعية ستجعل شعرك ناعماً كالحرير من أول استعمال لها.

1- اخلطي ملعقتين من الحناء مع ملعقة من الحليب المجفف وملعقة من الحلبة وثلاث ملاعق من القهوة وربع كوب من شراب النعناع البارد.

وحين تحصلين على خليط متجانس، طبقيه على شعرك من جذوره وحتى أطرافه، واتركيه لمدة ثلاث ساعات. بعدها، اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية، وستلاحظين أن شعرك أصبح ناعماً كالحرير.

2- اهرسي نصف حبة من الموز واخلطيها مع نصف ملعقة من العسل وملعقة من اللبن الزبادي وملعقة من زيت الزيتون ونصف كوب من التوت البري. حركي المكونات جيداً وضعيها على كامل شعرك، واتركيها لمدة ساعة كاملة، بعدها، اغسلي شعرك جيداً.

تحتوي هذه الوصفة على مواد طبيعية مفيدة جداً في تغذية الشعر وتنعيمه.

3- امزجي ربع كوب من كل من العسل الطبيعي وزيت الزيتون الأصلي، من ثم طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة كاملة.

بعدها، اغسلي شعرك جيداً وشطفيه بالماء الدافئ. ستمنحك هذه الوصفة شعراً ناعماً ولامعاً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات