أحمد سعد يتعرض للسخرية (صور)


جراسا -

شارك الفنان المصري أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور من رحلته الخارجية بأمريكا برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب.

أحمد سعد، أثار سخرية متابعيه بسبب حركاته الغريبة في الصور والفيديوهات التي يقوم بنشرها وذلك بسبب قيامه بالقفز والرقص والغناء في الشارع، الأمر الذي وصفه جمهوره بالطفولي.

أما الفنانة سمية الخشاب، فنشرت مجموعة من الصور على صفحتها على «إنستجرام»، و أظهرت فيها سعادتها، وذلك لنفي ما يتم تداوله عن وجود مشاكل بينها وبين زوجها.

يُذكر أن أحمد سعد، يتواجد منذ فترة في أميركا لإحياء 3 حفلات للمرة الأولى هناك، وسافرت معه الخشاب لقضاء الوقت معاً بما يشبه شهر العسل بعد فترة قصيرة على زواجهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات