الثوابية يرعى احتفال كلية الحسين بالكرامة والأم (صور)


جراسا -

افتتح مدير التربية والتعليم لمنطقة قصبة عمان الدكتور محمد الثوابية اليوم الاثنين حديقة الشهداء في مدرسة كلية الحسين الثانوية للبنين بحضور عدد كبير من أولياء أمور الطلبة ومدراء المدارس ومديراتها في المديرية.

جاء ذلك خلال الاحتفال الكبير الذي اقامته كلية الحسين والذي يأتي ضمن احتفالات وزارة التربية والتعليم لعيد الكرامة وعيد الأم حيث اكد الثوابية ان احتفال المديرية بصورة خاصة ووزارة التربية والتعليم والوطن عموما ما هو الا عرفانا وتقديرا لأبطال وشهداء الجيش العربي المصطفوي الذي استبسل أبناؤه في الدفاع عن ثرى الأردن الطهور, وحققوا انتصارا خالدا على العدو الصهيوني.

وأشار الثوابية الى ان افتتاح حديقة الشهداء في هذا الصرح التربوي الكبير وزرع الأشجار ما هو الا دليل على عمق جذورنا في تاريخ هذه الامة وعلى عزمنا وتأكيدنا اننا سنبقى الجند الاوفياء خلف قيادتنا الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

من جانبه جدد مدير مدرسة كلية الحسين الدكتور علاء الدعجة الولاء والانتماء للوطن وقائده المفدى وقال : نحتفل اليوم وكلنا وفخر بما قدمه جنود الوطن من تضحيات خالدة , هذه التضحيات التي رسمت لنا طريق المستقبل المشرق .

وأضاف الدعجة : كلنا جنود أبو حسين , كل في موقعه , وكلنا عزم على ترجمة توجيهات قيادتنا الى واقع ملموس يرتقي بالوطن وابنائه, والاسرة التربوية تعبر من خلال احتفالاتها بالكرامة وبالام عن كرامتها التي تستمد جذورها من كرامة شهداء وابطال انتصارنا العظيم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات