نادين نجيم ترقص برفقة ابنتها (فيديو)


جراسا -

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعيد ميلاد ابنتها هيفين، من رجل الأعمال اللبناني هادي الأسمر، وذلك في حفل حضره عدد كبير من أصدقائها وأقاربها.

نادين نسيب نجيم ظهرت في الفيديو وهي ترقص برفقة ابنتها التي أتمت عامها الخامس، بطريقة عفوية على نغمات أغنية «3 دقات»، وحصد الفيديو على العديد من تعليقات جمهورها الذي هنأها بعيد ميلادها.

من ناحية أخرى تواصل نادين نسيب نجيم، تصوير مشاهدها في مسلسل «طريق»، إلى جانب الفنان السوري عابد فهد، والمسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو مأخوذ من قصة الكاتب المصري الكبير نجيب محفوظ، ومن سيناريو وحوار سلام الكسيري، وإخراج السورية رشا شربتجي، ومن انتاج «الصبّاح للإعلام».




تعليقات القراء

هناء..
هيفين بنت نادين حلو ..
رد بواسطة ☆متزن☆
صباح الورد.... هناء...
رد بواسطة هناء..
مساء النور اخي متزن ..
26-03-2018 03:00 PM
راقتني هذا المساء
ياصاحبي مافادنا كثر الاحلامِ
وللي بخطرنا عجزنا نطوله
27-03-2018 07:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات