"المركز الإسلامي" والاتحاد الملكي يختتمان نهائيات بطولة الشطرنج


جراسا -

تم إجراء تصفيات العاب الشطرنج النهائية (الختامية) ؛ لمدارس جمعية المركز الإسلامي الخيرية بإشراف مجلس التربية والتعليم، وبمتابعة حثيثة من رئيس المجلس الأستاذ ممدوح المحيسن، وتم إنفاذ المباريات بالتعاون مع الاتحاد الملكي للشطرنج، وبمشاركة الحكمين الدوليين أ. نبيل الجنيدي وأ. قاسم نمر، بتاريخ 24/3/2018م، واحتمت الجولة الثانية (تصفيات مدارس الإناث)، وبرعاية رئيس قسم الإشراف المركزي د. محمد اللصاصمة، وتم تطبيق أحكام القانون الدولي للشطرنج، وفق متطلبات التحكيم المعتمدة دوليًا، وشملت التصفيات جولات عديد ة للوصول إلى المتنافسات المتميزات.

وأشرف على التنظيم واختيار المتسابقات من الطالبات / المشرف أ. أيمن جسان، وبمشاركة كريمة من المشرفة التربوية د. سميرة المحارمة، وتعاون وطيد ومثمر من قبل الأستاذ أحمد الذنيبات معلم التربية الرياضية في مدارس دار الأرقم.

وتعد هذه التصفيات باكورة المسابقات الرياضية للمدارس، وشملت المستويين (الأول والثاني) من الإناث، في قاعات مدارس الأرقم الثانوية للبنات.

وفي النهاية التقى راعي البطولة د. محمد اللصاصمة بالمشاركات والمعلمات المرافقات وناشدهن المزيد من الجهود والتصميم والإرادة وتحدي القدرات للولوج إلى مخايل الإبداع والأنشطة الذكية حتى تسمو الرياضة العقلية أكثر فأكثر، وتمنى للجميع التوفيق، ونشر رسالة التنافس الشريف وحسن الأداء مستقبلًا، وشكر الجميع على حسن التعاون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات