أكرم جروان يشكر مَن شاركه حفل إشهار كتابه


جراسا -

يتقدم الكاتب الأردني أكرم جروان والموظف في وزارة الشباب بجزيل الشكر والإمتنان إلى كل من ساهم وشارك في إحياء حفل إشهار كتابه " الأردن أرض العزم" ، موصولاً الشكر إلى كل من لبَّى الدعوة بالحضور، ويخص بالذكر، معالي د. خلف الهميسات المُتَأَلِّق راعي الحفل، عطوفة مدير عام المكتبة الوطنية، المُبدع والخَلَّاق د. نضال العياصرة، وكوكبة الإعلاميين والباحثين والأكاديميين الذين إنبروا مشكورين لإدارة الحفل، وهم الإعلامي د. نادر الكساسبة ، مدير الحفل المخضرم، الأكاديمي والباحث المبدع، د. جعفر المعايطة، الشاعرة الأردنية عفاف غنيم، والمحلل الأدبي الكاتب الأردني المُتَأَلِّق الأستاذ حنا ميخائيل سلامة، وكذلك سمو الأمير سعيد الشهابي المِعطاء والذي كان شرف الإحتفال بترأسه لجنة الإستقبال والتنظيم للحفل، وأعضاء اللجنة سعادة د. محمد المعايعة ، وسعادة د. حسن أبو عفيفة، وسعادة الشيخ ناصف أبو فردة، والمُتألقة حنان سليمان.

وإلى الحضور جميعاً فرداً فرداً، والذي كان حضورهم دعماً وأساساً لتميز الحفل بإبداعٍ وتألق.

كما يتقدم الأستاذ أكرم جروان إلى كافَّة وسائل الإعلام التي شاركته هذا الحفل المتميز بالتغطية الإعلامية الشاملة، ويخص بالذكر، موقع الكون نيوز، موقع عمون نيوز، موقع جلعاد نيوز، موقع جراسا نيوز، موقع جفرا نيوز، الهلال نيوز، النيروز نيوز، قناة الأردن الآن، التلفزيون الأردني، صحيفة الدستور، صحيفة الرأي.

وما كان هذا التميز والتألق للحفل إلا بدعم كافَّة الجهات المشاركة في إحياء حفل إشهار كتاب " الأردن أرض العزم" لأهمية الكتاب والكاتب المبدع، في تسليط الضَوْء على قضايا وطنية والطرق الإبداعية في معالجتها وتصحيحها كذلك القضايا الشبابية التي تهم شباب الوطن، ليكون الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به على المستوى العربي، الإقليمي، الإسلامي والعالمي تحت ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات