د. صلاح القضاة اميناً عاماً للمستقبل الاردني


جراسا -

في يوم السبت الموافق 24/3/2018 عقد حزب المستقبل الأردني مؤتمره السنوي الثاني، وذلك في قاعات قصر الجامعة / الجبيهة، وقد حضر المؤتمر جمعٌ غفير من أعضاء الحزب. وتشرف المؤتمر بحضور أصحاب السعادة أمناء تيار الأحزاب الإصلاحية وعدد من أمناء الأحزاب الأردنية. وقد تضمن المؤتمر عرض أهم إنجازات للعام الماضي، وتمت المصادقة على الموازنة المالية للعام 2018، وإجراء الانتخابات للهيئات القيادية في الحزب والمنصوص عليها في النظام الأساسي للحزب.

وقد تم البدء بعملية الانتخابات بانتخاب لجنة الرقابة العليا، والتي أسفرت عن فوز د.موسى العجلوني برئاستها، وقد قامت اللجنة بالإشراف، وإجراء الانتخابات لجميع الهيئات القيادية في الحزب، وحسب ما أنيط بها استناداً للنظام الأساسي للحزب.

وقد جرت الانتخابات على النحو التالي:-

أولاً : انتخاب رئيس وأعضاء هيئة المرأة والتي فازت برئاستها د. عبلة البصول.
ثانياً : انتخاب رئيس وأعضاء هيئة الشباب وقد فاز برئاستها م. عصام العزام.
ثالثاً : انتخاب رئيس ونائب الرئيس وأعضاء المجلس المركزي، وعددهم أربعون، وقد فاز برئاستها د. جلال القدومي والسيد محمد الرجوب نائباً للرئيس.
رابعاً : انتخاب رؤساء الدوائر أعضاء المجلس التنفيذي وعددهم ستة أعضاء.
خامساً :انتخاب نائب الأمين العام للحزب، وقد فاز به الأستاذ المحامي فواز صعوب
سادساً : تم انتخاب الأمين العام للحزب، وقد فاز به سعادة الدكتور المهندس صلاح القضاة.

ويتقدم حزب المستقبل الأردني بجزيل الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا العرس الانتخابي والديموقراطي، والذي الذي يؤسس ويبني ركنا صلبا من أركان العمل الديمقراطي والسياسي في أردنا الحبيب تحت ظل القيادة الهاشمية لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات