اعمال تمشيط واسعة بعد مقتل شرطي اسرائيلي واصابة 3 جنوب الخليل


جراسا -

معا- في أعقاب مقتل شرطي اسرائيلي وإصابة 3 آخرين في عملية إطلاق نار، صباح اليوم، شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة دهم واسعة لعدد من البلدات والقرى الفلسطينية المجاورة لمكان العملية في جنوب الخليل بالضفة الغربية.

وأفاد مراسلنا نقلا عن مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الاحتلال المعززة بأعداد كبيرة اقتحمت مناطق في بلدة دورا والمناطق المجاورة، كما اغلقت مداخل مخيم الفوار وبلدة السموع، واعتقلت المواطن حسن ابو عرقوب الذي يمتلك دراجة نارية، في بلدة دورا، ومنعت طلبة الثانوية العامة من الوصول لمدرسة خرسا لتقديم امتحاناتهم.

وفي ذات السياق أعلنت مصادر طبية اسرائيلية بمستشفى هداسا عين كارم بالقدس عن وفاة أحد عناصر الشرطة الاسرائيلية المصابين في العملية متأثراً بجراحه الخطيرة، فيما لا يزال أحد الجرحى يعالج وحالته خطيرة أيضا، أما الآخران فقد نقلا إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع وحالتهما ما بين متوسطة إلى طفيفة.

واتهمت الشرطة الاسرائيلية مسلحين فلسطينيين بتنفيذ العملية، بالقرب من مستوطنة "بيت حجاي" عند مدخل مخيم الفوار جنوب مدينة الخليل، بينما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها بعد عن تنفيذ العملية.

وقالت الشرطة الاسرائيلية إن مسلحين فلسطينيين نصبوا كمينا لدورية الشرطة الاسرائيلية التي كانت تقوم بأعمال الدورية على الشارع العام رقم (60) بالقرب من مستوطنة "بيت حجاي" وأطلقوا النار على عناصرها من أسلحة اوتوماتيكية قبل أن يلوذوا بالفرار.

وذكر سائق الدورية، بأنه سمع صراخاً خلفه وحينما أدار وجهه للخلف تلقى رصاصة في كتفه، واستمر في قيادة السيارة حتى وصل معسكر للجنود، وتبين بان السيارة اصيبت بسبع طلقات نارية من سلاح كلاشنكوف، حسب معلومات الشرطة الاسرائيلية.

في غضون ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم، ثلاثة شبان من بلدة بيت أمر بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وذكر محمد عياد عوض الناطق الاعلامي باسم مشروع التضامن الفلسطيني في البلدة، أن قوة من جنود الاحتلال داهمت منطقة الظهر في البلدة واعتقلت ثلاثة شبان وهم: عنان محمد عيسى بحر ( 17 عاما) ومحمد علي نمر ابو ماريا ( 17 عاما) ومؤيد جواد سليمان بحر ( 15 عاما).

وأشار الى أن عملية الدًهم والاعتقال رافقها إطلاق قنابل صوتية وقنابل مسيلة للدموع من قبل جنود الاحتلال، ما أدى لاختناق عدد من المواطنين جراء استنشاقهم للغاز المدمع تم علاجهم ميدانياً من قبل الأهالي.



تعليقات القراء

أردني و أفتخر
والله هذول الرجال و نشامه مو مثل يلي عناه في البلد زعران و هاملين قاعدين بس يتفرجوه والله يحمي هل شباب يلي قنصو هل جنود تحياتي الكم ...
14-06-2010 10:50 AM
جيمي أنا
كله ولا الخليل
الله يحميها يارب ويحمي فلسطين والاردن يارب
ويهد اليهووود يارب امين
14-06-2010 11:38 AM
ناصح
الى رقم واحد دخلك اللي عندك ليش صاروا زعران وهمل...........والا يعني شايفين الحدود مفتوحة..........وحيا على الجهاد.......يا سيدي الحصار مش بس على غزة الحصار على ..عقول الناس و كل مواطن شريف ........سواء اراد الجهاد ام لا............وكمان بتفتكر حالك احسن من هذول الهمل اللي بتحكي عنهم .......مهو مخك معفن من الحصار العقلي المفروض عليك
14-06-2010 11:41 AM
213
قلة عقل هلا سرائيل بقتلوا 10 اضعافهم
14-06-2010 11:44 AM
ابو طراد المعاني الى 1
بمثلك يا مشم هزمنا وسيطر اليهود على اراضينا لا تحقر العباد وانت نكرة لما تصبح من فئة الرجال لتفلسلف والله منت باردني ولا نفتخر بامثالك وعساك من صيد امس لتري ولتريحنا من طلتك البهية الخير موجود في الامة لكن العيب قياداتها والطابور الخامس امثالك الله يستر الاردن منكم لبواق تنعق خفافيش ظلام ورينا مراجلك انت واحدكم اجبن من ان يحرك ساكنا اللهم ارحنا من امثتالك ليبقى الاردن نظيفا وطاهرا منكم يا قاذورات زمانكم اخسىء ولنضب لا تنسب نفسك للاردن هي مكنك براء وروح خلي ابوك يعلمك معنى الوطنية اراحنا الله منك ومن مشتقاتك العفنةالزعران انت منهم بلشانين بكاس العالم لماذا لاتذهب للحدود وتجاهد مهم غرب النهر خط الدفاع الاول عن الاردن استحي لا بارك الله فيك
14-06-2010 12:40 PM
الخبر الصحيح / فلسطين
الخبر الصحيح هو مقتل شرطي واحد واّخر اصابته خطيرة وثلاث إصابات متوسطة / الحادث وقع على طريق رقم 60 قرب مستوطنة حاجاي بجانب الخليل الاّن قوات الجيش وقوات دايتون عباس يبحثون عن منفذ العملية
14-06-2010 01:58 PM
البلقاوي
عاش الابطال الصامدين المرابطين على ارض فلسطين,وليسقط الاذناب الملاعين بياعين الكلام ابطال المهرجانات والاعتصامات الصماء.
14-06-2010 03:02 PM
صقر الشوبك
له له له له حراااام عليهم ليش يقتلوه

هسة هيك بقتلو بدال الواحد الف همة بجيبو لحالهم المشاكل
14-06-2010 08:36 PM
فلسطيني
فياض يدين قتل الشرطي الصهيوني / طالعوا وكالة معا الإخبارية
/ هذا هو رئيس وزراء حكومة عباس دايتون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-06-2010 10:04 PM
الى صقر الشوبك
ليش ياحبيبي يظلهم قاعدين احسن توكل على الله روح لعندهم بعدين احكي انوا الله حق
15-06-2010 07:01 AM
صقر الاردن
الى عصفور الشوبك ..........مكانك ابد الدهر في الحفر
15-06-2010 10:43 AM
رد على صقر الشوبك
يا عفريت الشوبك أنا مش عندك أنا أعيش في الضفة الغربية عند الحكومة التي يحبها قلبك وللأسف عندي حكومتين اسرائيلية ودايتونية
15-06-2010 01:49 PM
إلى صقر الشوبك
أقول لك يا عفريت الشوبك أتا ممزير لوخلاخ لو بيسيدر أتا حمور كادول ليخ لبيت شمش لأوخيل يا نعلايم
15-06-2010 02:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات