ذوو متوفى يعتدون على طبيب بـ"الأمير حمزة "ويحطمون محتويات "الطوارئ"


جراسا -

خاص - تعرض أحد الأطباء العاملين بقسم الطوارئ في مستشفى الأمير حمزة للاعتداء من ذوي مريض ، كان يعاني من أمراض مزمنة ، وتوفي بشكل طبيعي في المستشفى .

وأكد مصدر في المستشفى لـ"جراسا" أن ذوي المتوفى قاموا بتحطيم عدد من الأجهزة في القسم ، وبعض مرافقه ، لافتا الى أن المستشفى تقدمت بشكوى رسمية بحق المعتدين .

من جهته أوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أن عمليات مديرية شرطة وسط عمان تبلغت بقيام شخص بتكسير معدات داخل مستشفى الامير حمزه/الطوارئ .

وبيّن أنه على الفور تحركت المجموعات الامنية وتم ضبط الفاعل (مواليد 1989) ،  ولدى الكشف على الموقع تبين أنه قام بتكسير أجهزة حاسوب عدد(2) .

وبعد التحقيق مع الفاعل تبين قيامه بهذا الفعل بسبب وفاة شقيقة اثر مرض عضال، لافتا الى أنه  تم توديع الفاعل للمركز الامني  لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.



تعليقات القراء

السمرة
فوق ما اخوه متوفي كمان بتحبسوه
25-03-2018 01:07 AM
اااااالزعيم
ردة فعل... لكن ليس عذرا

الله يكون بالعون ويرحم المتوفي
25-03-2018 06:54 AM
العكرماوي
مستشفى حمزة يوجد بها كثير من الاخطاء طبية و كثير من فقد حياته و يوجد فيها اهمال طبي
25-03-2018 07:14 AM
السوسنة السوداء
الله يكون بعونهم
الموت شي صعب
25-03-2018 08:29 AM
مش هيك
يعني بدكم تقتنعونا انه ما صار في اهمال واهل المتوفي لحالهم هيك من غير سبب هجموا وكسروا ( طبعا انا ضد الي صار) لكن بدنا مصداقيه في نقل الخبر ونسمع من الطرفين.
25-03-2018 11:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات