حفل إشهار كتاب " الأردن أرض العزم"


جراسا -

بحفل بهيج أقام الكاتب الأردني المخضرم الأستاذ أكرم جروان من وزارة الشباب حفل إشهار كتابه الجديد " الأردن أرض العزم" تحت رعاية معالي د. خلف الهميسات رئيس ديوان الخدمة المدنية ، وحضور جمع غفير من المدعويين نخبة من رجال الوطن في قاعة المكتبة الوطنية يوم أمس الخميس ، الساعة الثانية عشرة ظهراً، لا سيما وكان من الحضور سمو الأمير سعيد الشهابي، والشريف د. فارس الداوود، ومندوب السفارة اللبنانية المستشار جورج فاضل ، وسعادة النائب محمد الزعبي ومفتي عام قوات الدرك ورئيس أكاديمية الجيش سماحة العميد د. ابراهيم أبو عقاب وعطوفة متصرف لواء القويسمة السيد جمال الفايز وجمع غفير من الأدباء والإعلاميين.

وقد أدار الحفل د. نادر الكساسبة الإعلامي المخضرم، وشارك د. جعفر المعايطة في إضاءة عن الكتاب " الأردن أرض العزم" للأستاذ أكرم جروان، وعن العطاء المتميز لجروان في خدمة الوطن وشبابه، وكذلك شاركت الشاعرة الأستاذة عفاف غنيم بقصيدتين شعريتين عن الوطن ومليكه، كما شارك المحلل الأدبي الأستاذ حنا ميخائيل سلامة بتحليل أدبي رائع للكتاب، ومدى براعة الكاتب الأستاذ أكرم جروان في تناوله لمواضيع تهم الوطن وشبابه، ومعالجتها بطرق إبداعية تعود على الوطن وشبابه بالخير والمنفعة، لبناء الوطن والنهوض برعاية شبابه كما أراده الملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، ليكون الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به على المستوى العربي ، الإقليمي، الإسلامي والعالمي.

وقدَّم راعي الحفل معالي د. خلف الهميسات تعقيباً على الكتاب تمنى فيه الإهتمام دائماً بالوطن ومنجزات قيادته الهاشمية ، وأثنى على الكتاب والأستاذ أكرم جروان، كما قدَّمَ سمو الأمير سعيد الشهابي تعقيباً أثنى فيه على الكاتب أكرم جروان كقامة وطن شامخة.

وبعد إستراحة الحفل وتوزيع الحلوى، قام الأستاذ أكرم جروان بالتوقيع على كتابه وتوزيعه إهداءاً للحضور .
وتمنى الحضور مزيداً من التقدم والنجاح للأستاذ أكرم جروان، لخدمة الوطن وشبابه تحقيقاً لرؤية ملك البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.



تعليقات القراء

Prince shehabi
الكاتب الكبير أكرم جروان
كاتب متميز تمكن من أدواته وأبرز موقفا وطنيا مائزا في رؤيته في البعد الوطني طرحا وموضوعًا وتفصيلا ، لقد أبدع الكاتب أكرم جروان في كتابه أردن أرض العزم في رسم صورة تليق بوطن وكاتب يحمل فكرا وطنيا شموليا بعيد الرؤى فالكتابةً لكاتبنا الكبير أكرم جروان ليست ترفا بل نزوعا لوطن جسد مفرداته فكان مؤرخا وأديبا وشاعرا ، لقد وجدت من خلال معايشتي لفكر الكاتب المتنور المستنير افاقا تستوجب أن نتوقف عندها لنقرأ من عنوان كتابه أردن أرض العزم أن أدوات الاشتغال لديه على إنجاز مشروع وطني في كتاب تصدر فيه للمرة الاولى الحديث عن الوطن والرموز التاريخيه في مسيرة العطاء والبناء في ظل الخيار التاريخي والرؤية المتميزة في النهج الوطني والانتماء للقيادة الهاشميه خيارا تاريخيا نستلهم منها ونسير خلفها لبناء وطن العز والكرامه،مبروك أردن العزم أردن العرب مبروك لكاتبنا الكبير أكرم جروان الإنجاز الذي نفخر به ، الوطن يستحق الرجال أهل الفكر والمواقف الوطنيه الثابته شكرًا للإعلام هذه التغطيه لهذا اليوم الوطني وكتاب كان الوطن فيه بعيون أكرم جروان هو العنوان
24-03-2018 06:20 PM
خلف الحديد
كل التحية والتقدير للكاتب المبدع الأستاذ أكرم جروان قلب الشباب النابض ولسان حالهم والعبر دائما عن قضايا الأمة والوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين اتمنى لك استاذي المزيد من التألق والإبداع وان يبقى قلمك الحر الشريف يعطي للوطن الذي أحببت بامثالك استاذي نفخر ودمتم ودام نبضكم
24-03-2018 10:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات